2
  • تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 277.0.0.41.126 (227128646)
  • يتطلب أندرويد Android 4.1 (Jelly Bean, API 16) و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 98863280 ) 4.3/5


    3
    تحميل تطبيق Facebook apk 2020 للاندرويد أخر إصدار تحميل تطبيق Facebook apk 2020 للاندرويد أخر إصدار تحميل تطبيق Facebook apk 2020 للاندرويد أخر إصدار تحميل تطبيق Facebook apk 2020 للاندرويد أخر إصدار تحميل تطبيق Facebook apk 2020 للاندرويد أخر إصدار

    وصف : تحميل تطبيق Facebook apk 2020 للاندرويد أخر إصدار

    تنزيل تحديث برنامج Facebook فيس بوك الجديد لقد أصبح أصبح لفيسبوك؛ موقع التواصل الاجتماعي الأفضل بلا منازع، نسخة صُممت خصيصًا لأجهزة أندرويد المحمولة!
    خواص هذه النسخة مشابهة تمامًا لتلك الموجودة في النسخة الخاصة بالكمبيوتر، مع فارق بسيط وهو أنك لن تتمكن من استخدام معظم ألعاب الفيديو المتواجدة على فيسبوك!
    ولكن بخلاف الألعاب، يمكنك الاطلاع على كافة المعلومات المتعلقة بأصدقائك والأقارب بلمسة واحدة! كما يمكنك مشاهدة الحائط الخاص بك، ورقع وتحميل الصور، وتغيير حالتك الشخصية، وكتابة التعليقات والمزيد من الخيارات الأخرى التي يمكنك الحصول عليها في جيبك!
    إن نسخة فيسبوك المعدة لأجهزة الأندرويد تعتبر تطبيقًا لا غنى عنه لمستخدمى أكثر شبكات التواصل الاجتماعي تداولًا في العالم، فهي تمكنك من التواصل دائمًا أينما كنت وقتما شئت!

    تأسيس Facebook:

    وهي عبارة عنFacebook، Inc. هي شركة أمريكية للتواصل الاجتماعي والتكنولوجيا مقرها مينلو بارك ، كاليفورنيا
    وقد قام مارك زوكربيرغ بتأسيس فيسبوك بالاشتراك مع كل من داستين موسكوفيتز وكريس هيوز الذين تخصصا في دراسة علوم الحاسب وكانا رفيقي زوكربيرغ في سكن الجامعة عندما كان طالبًا في جامعة هارفارد كانت عضوية الموقع مقتصرة في بداية الأمر على طلبة جامعة هارفارد، ولكنها امتدت بعد ذلك لتشمل الكليات الأخرى في مدينة بوسطن وجامعة آيفي ليج وجامعة ستانفورد. ثم اتسعت دائرة الموقع لتشمل أي طالب جامعي، ثم طلبة المدارس الثانوية، وأخيرًا أي شخص يبلغ من العمر 13 عامًا فأكثر. يضم الموقع حاليًا أكثر من مليار مستخدم على مستوى العالم. وقد أثير الكثير من الجدل حول موقع فيسبوك على مدار الأعوام القليلة الماضية. فقد تم حظر استخدام الموقع في العديد من الدول خلال فترات متفاوتة، كما حدث في سورياوإيران كما تم حظر استخدام الموقع في العديد من جهات العمل لإثناء الموظفين عن إهدار أوقاتهم في استخدام تلك الخدمة كذلك،

    استخدام Facebook:

    مثلت انتقادات موجهة إلى فيسبوك مخاوف بشأن الحفاظ على الخصوصية واحدة من المشكلات التي يواجهها رواد الموقع، وكثيرًا ما تمت تسوية هذا الأمر بين طرفي النزاع. كما يواجه موقع فيسبوك العديد من الدعاوى القضائية من عدد من رفاق زوكربيرغ السابقين الذين يزعمون أن فيسبوك اعتمد على سرقة الكود الرئيسي الخاص بهم وبعض الملكيات الفكرية الأخرى.
    الفيس بوك موقعٌ إلكترونيّ يُتيح التّواصل بين الأفراد والجماعات في كافة أنحاء العالم. أسّسه شاب أمريكي اسمه مارك زوكربيرغ من مواليد أربعة وثمانين وتسعمئة وألف، وذلك عام 2004م. يُمكن من خلال الفيس بوك الحصول على صفحةٍ شخصيّة ينشر فيها صاحبها ما يريد من صُور وكتابات ومقاطع فيديو، كما يُمكنه إتاحة رؤية منشوراته للآخرين. الفيس بوك سلاح ذو حدين؛ يُمكن استخدامه للنفع ونشر الخير وتطوير الذات والمجتمع، كما يُمكن استخدامه لإفساد الفرد والمجتمع.

    مميزات Facebook:

    ١-التأثير بشكل كبير وتشكيل فرق واضح في قضايا مجتمعيّة مختلفة بسبب اتساع انتشاره وكثرة مستخدميه.
    2-اكتساب المعارف والمهارات الجديدة على تنوّعها، مثل الرسم، والطبخ، والفنون الرياضية من خلال ما يُعرض عليه من فيديوهات ودروس تفاعليّة. اعتباره نافذة للإعلام ونشر الأخبار المختلفة فور حدوثها.
    3-إيجاد صديق أو قريب بعد انقطاع طويل، وإعدة التواصل معه مهما كان موقعه. وسيلةٌ للحصول على الأخبار والمستجدات في مُختلف المجالات العلميّة والدينية والثقافية. التسلية والترويح عن النفس.
    4-التعبير عن الرأي في الأحداث السائدة في العالم أو في أيّ مجال من مجالات الحياة. التواصل مع الأصدقاء والأقارب الموجودين في أماكن بعيدة. تكوين صداقات جديدة تتناسب وميول الشخص وتتعدى الحدود الجغرافية الضيقة.

    عيوب Facebook :

    1-ضياع الساعات وهدر الأوقات وفوات كثير من الأعمال التي يُمكن أن ينتفع بها الفرد وينفع بها غيره.
    2- قلّة التواصل الشخصي مع الأسرة والأصدقاء، وضعف الروابط والعلاقات الأسريّة، بسبب قضاء وقت كبير على الفيس.
    3-نشر أسرار البيوت والخصوصيّات التي ينبغي الاحتفاظ بها. استخدامه كوسيلة للتفاخر والتباهي في بعض المظاهر غير الحقيقية، مما يفتح مجالاً بين الأفراد للمقارنات وعدم الرضا عن الذات والبيئة المحيطة والمستوى الاجتماعي.
    4-استخدامه كمصدر لبعض المواد غير الأخلاقية من فيديوهات ومحادثات وغيرها. تسببه ببعض المخاطر الصحية لا سيما إن تمّ استخدامه لفترات طويلة جدا، مثل تعب العينين والآم الرقبة وغيرها.
    5-استخدامه كوسيلة للإساءة والتنمّر في بعض الأحيان.
    6-التسبّب بالخلافات التي تقع نتيجة للنقاشات المختلفة في بعض المواضيع الحساسة وعدم تقبّل الرأي الآخر، لا سيما أنّ الكتابة وحدها لا توصل الفكرة واضحة كما لو كان الحديث مباشراً.
    7-استغلاله في نشر الفتن والأخبار المضلّلة. استخدامه كأداة من أدوات الجرائم الإلكترونية في بعض الأحيان.

    النصائح التي يجب الأخذ بها في عين الاعتبار لاستخدام Facebook
    التنبُّه لسلبيات وإيجابيات هذا الموقع ليكون أكثر حذراً من الوقوع في شِباكه. وضع برنامج لقضاء مدّة مناسبة على الفيس بوك، والتوقّف عند انتهائها، لتجنّب هدر الوقت أثناء استخدامه. المحافظة على الحياة الاجتماعية والطبيعة التفاعلية التي تفرضها العلاقات فيها.


    4

    محتوى مماثل

    التعليقات

    تقييمك وضع تعليق*

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *