2
  • تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 1.0.315 (2422173)
  • يتطلب أندرويد Android 7.0 (Nougat, API 24) و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 871576 ) 4.1/5


    3

    وصف : تحميل لعبة Last Empire-War Z Apk 2021 للاندرويد أخر إصدار

    تنزيل لعبة Last Empire-War Z 2021 المهكرة برابط مباشر ، لعبة الرعب والمخاطر والتي تعبر عن تعرض الكرة الأرضية الي كارثة حقيقية ولا يمكنك التعامل معها ، وذلك بتفشي هذا الفيروس الخطير الذي يحول البشؤر الي كائنات زومبي متوحشة لا تعرف شئ عن الرحمة ، وفي نفس الوقت هناك عدد قليل من الناجين الذين يبحثون عن الموارد والطعام في كل مكان ولا يفكرون في شئ سوي النجاة مما يحدث حولهم ، مما لا يضمن ردود أفعالهم في أي لحظة .

    لتأتي المشكلة الأكبر داخل Last Empire-War Z Apk 2021 هي الوحشية التي تتعامل بها جوافل الزومبي المتواجدة في كل مكان ، والتي تعمل علي الهجوم علي مدينتك في شكل موجات ، او غنها تهجم في شكل جماعي ، لذلك سيكون هناك الكثير من المهام التي علي اللاعب القيام بها لتفادي تلك المخاطر  ومن أهمها تحصين المدينة بشكل كامل ، كما سيكون عليك تدريب المزيد من الأشخاص ليساعدوك في إحكام الحصار علي الزومبي والتخلص منهم ، وذلك من خلال وضع الخطة الإستراتيجية .

    مدي الإختلاف في لعبة Last Empire-War Z Apk 2021 عن باقي ألعاب الزومبي للأندرويد :

    هي من أكثر ألعاب الزومبي إثارة وتشويق ، مما تحمل من صراعات مستمرة وحروب مميتة بين البشريين والزومبي تلك الكائنات الخطرة التي لا تري ولا تسمع سوي التخلص من البشرين ، ولكن هذه اللعبة تحمل لعبة مختلفة وهي إمكانية تجنيد كائنات الزومبي وجعلها تحارب من أجلك لتدمير أعداءك من المنافسين .

    وذلك حيث سينقسم البشريين الي الكثير من الأقسام وذلك بسبب أن لكل منهم أصبح لديه مملكته الخاصة ويحاول أن يسيطر علي كامل المدينة التي تحدث داخلها الحروب ، مما يجعل  هناك الكثير من المنافسين الذين يحاربوك ولك منهم جيشه الخاص المكون من البشر وكذلك الزومبي ، بمعني انه في لعبة Last Empire-War Z Apk 2021 سيكون كل فريق مكون من مجموعة من البشرين وأخرين من الزومبي لتبدا المعارك الطاحنة من هذه اللحظة .

    سيكون لديك الفرصة لعقد الكثير من التحافات مع الكثير من اللاعبين الأخرين حول العالم سواء كانوا عرب أو أجانب والعمل محاربة كل أعداءك الذين يحاولون التخلص منك ، سيكون بإمكنك تدريب كائنات الزومبي لتكون طوع لك والقتال لصالحك ليساعدوك علي هزيمة الفرق الأخري المكونة من البشر والزومبي .

    تعتبر لعبة  Last Empire-War Z Apk 2021 من الألعاب التي تحتاج الي وضع الخطط الإستراتيجية المناسبة لكل موقعة ، مما يتطلب من اللاعب إظهار كل ما لديه من قدرات فكرية وذكاء ليكون قادر علي هزيمة كافة منافسيك ، لتصل في النهاية الي هدفك الأساسي وهو المحافظة علي أمان مدينتك من هذه المخاطر المحيطة بها من كل مكان .

    التواصل .

    بالتأكيد في وجود تحالفات بين اللاعبين لابد أن يكون هناك طريفقة ليتواصلوا مع بعض لوضع الخطط الإستراتيجية المناسبة ، فتوفر اللعبة غرف الدردشة للتواصل بين اللاعبين وإرسال وإستقبال التحذيرات والتنبيهات من المخاطر ، كما إنها من الألعاب التي يمكنك متابعة في الوقت الحقيقي ، كما توفر لعبة Last Empire-War Z Apk 2021 أنماط لعب متنوعة فلكل لاعب سيكون له إسلوبه الخاص فبالبعض يري النصر من خلال توسيغ التحالفات والزيادة في أعداد الجنود ، والأخري يري أمر التحصين والإنغلاق هو أفضل طريقة للوصول الي الفوز .

    مميزات تنزيل لعبة Last Empire-War Z Apk 2021 للأندرويد :

    • تعتبر لعبة Last Empire-War Z Apk 2021 من أقوي الألعاب الإستراتيجية التي تحتاج الي الإتصال بالإنترنت لتعيش كافة مواقعك في الوقت الحقيقي .
    • تدعم اللعبة غرف الدردشة التي تضم للاعبين فرصة التواصل الفعال بين اللاعب في إجراء التحالفات بينك وبين الكثير من اللاعبين الأخرين حول العالم .
    • تحتاج اللعبة الي الإتصال الدائم بالإنترنت .
    • سيكون هناك الكثير من المهام التي عليك تنفيذها من تدريب الزومبي تجنيد المزيد من الأشخاص لتوظيفهم في مواقع لتخدم جيشك .
    • تدعم اللعبة العديد من أنماط اللعب المختلفة التي يحددها اللاعب بنفسه .
    • تدعم اللعبة العديد من اللغات العالمية المختلفة منها اللغة الإنجليزية ، اللغة الفرنسية ، اللغة الأسبانية ، اللغة العربية ، غيرهم من لغات العالم .
    • تمتاز اللعبة بصغر حجمها ، مما يجعلها لا تؤثر علي ذاكرة الجهاز .
    • تحتاج اللعبة الي الكثير من التركيز وإظهار كل ما لديك من ذكاء لتضع الخطط الإ‘ستراتيجية لكل معركة تخوضها .
    • لابد أن يمتلك اللاعب قدر عالي من الشجاعة ليستطع مواجهة جوافل الزومبي وغيرهم من أعداءك من البشر .

    4

    محتوى مماثل

    التعليقات

    تقييمك وضع تعليق*

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *