2
  • تاريخ التحديث :
  • الإصدار الحالي : 37.22.2192.111622 (37222)
  • يتطلب أندرويد Android 4.1 (Jelly Bean, API 16) و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 542215 ) 4.4/5


    3

    وصف : تحميل تطبيق Opera News Lab apk 2020 للاندرويد أخر إصدار

    تنزيل برنامج Opera News ابرا نيوز المدفوع مجانا [معدل] هو تطبيق يساعدك على البقاء على اطلاع على كل ما يجري من أحداث في العالم، دونما حاجة إلى استخدام قدر كبير من بياناتك الثمينة. كيف ذلك؟ الأمر سهل. كلما استخدمت التطبيق أكثر، كلما تعرف إلى اهتماماتك أكثر وزودك بأخبار تتناسب وحاجياتك ورغباتك. بهذه الطريقة، سوف لن تكون مضطرا إلى تصفح العشرات من المقالات قبل أن تعثر على ضالتك.

    انطلاقا من القائمة الرئيسية لتطبيق Opera News سيكون بإمكانك تخصيص الفئات التي تثير اهتماماك. وعلى سبيل المثال، قد ترغب في متابعة أخبار تتعلق بالتكنولوجيا، ولا تهتم بشأن الأخبار الرياضية. إذن والحالة هذه، فإن كل ما عليك فعله هو إضافة الفئة الأولى وترك الثانية. وشيئا فشيئا، فإنك ستتمكن من إنجاز 'قائمة' أخبار مشخصة تبعا لرغباتك.

    يعتبر تخصيص الأخبار التي تهمك أمرا مهما للغاية، إلا أن Opera News يقدم لك أمرا أكثر أهمية وإثارة، حيث يخولك تحميل المئات من القصاصات الإخبارية باستعمال نقرة زر واحدة حتى يتسنى لك قراءتها دون الحاجة إلى الارتباط بالأنترنت. أي أن نقرة واحدة هي كل ما يتطلبه الأمر بغية تحميل كل الأخبار التي تهمك. وطبعا، سيكون بإمكانك حفظ مقالات منفردة ليتسنى لك قراءتها لاحقا.

    مميزات تطبيق Opera News:

    1-الأخبار العاجلة:
    يمكنك قراءة المقالات الأكثر شيوعًا ومنها الأخبار المحلية والعالمية والسياسية والاقتصادية وأخبار الصحة والسفر والتكنولوجيا ومتابعة موضوعات ومسلسلات رمضان وأبرز أخبار النجوم في رمضان من جميع وسائل الإعلام.
    2-الأخبار المخصّصة:
    من خلال محرك الأخبار المدعوم بالذكاء الاصطناعي (AI) الذي يوفّره Opera، سيعرض تطبيق أوبرا نيوز أخبار الوقت الفعلي المدعومة بالذكاء الاصطناعي (AI) والتي تهمك أكثر في رمضان 2020.
    #يمكنك الاستمتاع بجميع خدمات تطبيق أوبرا نيوز مع الحفاظ على المعلومات الشخصية والخصوصية آمنة.
    3-رمضان 2020:
    يمكنك الاستمتاع بجميع خدمات تطبيق أوبرا نيوز والاطلاع على جميع الأخبار في رمضان مع أحدث الموضوعات الدينية والأدعية والروحانيات ومواعيد الصلاة.
    تابع جميع أخبار النجوم ومسلسلات رمضان المفضلة وأشهى الأكلات والوصفات خلال شهر رمضان المبارك.

    4-مقاطع الفيديو الأكثر انتشارا:
    مجموعة من أحدث مقاطع الفيديو الترفيهية ومقاطع مسلسلات رمضان الأكثر انتشارا.
    5-رسائل تنبيه بالأخبار العاجلة:
    يمكنك تلقي تنبيهات بشأن الأخبار العاجلة والمهمة الأكثر انتشارا في رمضان 2020 وإرسالها مباشرةً إلى هاتفك.
    6-عمليات توفير البيانات
    يمكنك توفير حوالي 80% من بيانات هاتفك دون تأثر الباقة بفضل محرك turbo الفريد.
    7-القراءة بلا اتصال بالإنترنت:

    يمكنك تنزيل الأخبار والفيديوهات المُفضّلة لديك في رمضان عند اتصالك بشبكة الواي فاي Wi-Fi والاستمتاع بالقراءة والمشاهدة وتسلية وقتك في رمضان دون اتصال بالانترنت.
    8-تطبيق رائع وهو يقدم لك واجهة نقية وأنيقة وقدرا كبير من الخصائص. وعلاوة على ذلك كله، سيكون بإمكانك اقتصاد الكثير من بياناتك.
    9-يتضمن الاستعراض المبوب منع الإعلانات المنبثقة وسد الحماية ضد الاحتيال واكتشاف وفحص المواقع الضارة ومدير تحميل ودعم تقنية التورنت (لاداعي لبرنامج تورنت) وشريط البحث والخلاصات feed وياتي مع بريد إلكتروني أيضا.
    10-يتميز اوبرا بوجود ميزة الاتصال السريع وهو ما يمكنك من معرفة محتوى التبويب بدون فتحه. اوبرا يدعم تطبيقات الإنترنت الصغيرة (اضافات) وتستطيع إضافة الكثير من الاضافات.
    11-سهولة الاستخدام وسهولة الوصول إليها.
    12-يستطيع ذوي الاحتياجات الخاصة مثل الذين لديهم عاهات بصرية أو حركية كما أنه متصفح متعدد الوسائط ويقدم الكثير من التفضيلات للمستخدم في الواجهة الرئيسية (يغير الألوان التصميم أي شيء يريد في الواجهة فقط شكلها كما تريد).
    13-الصفحة تسمح بتكبير النصوص والصور وفلاش ادوبي والمحتويات الأخرى لمساعدة ضعيفي البصر أو لأسباب أخرى مثل صغر حجم الخط.
    14-يوجد التحكم بالصوت فتستطيع أن ترفعه أو تخفضه ونطق الصوت حيث إذا اردت معرفة نطق كلمة أو جمل كل ما عليك هو كبسة يميمن ونطق speak ومن الجدير بالذكر وجود مترجم وقاموس وتفقد الأخطاء أثناء الكتابة.

    15-الخصوصية والأمن
    يوجد في اوبرا العديد من المزايا الأمنية فتستطيع مسح الكوكيز وملفات الارتباط والملفات المؤقتة والتاريخ ومحو البيانات الشخصية وكل ما حدث على المتصفح تستطيع مسحه بكبسة زر واكثرمن ذلك.
    16-يستخدم نظام تشفير قوي عند تصفح المواقع الامنة وبروتوكلات تشفير امنة للغاية ويضيف معلومات على شريط العنوان حول الموقع وانه يراجع الموقع على أنه موجود على القوائم السوداء وتحذيرك إذا كانت من بين تلك القوائم (القوائم السوداء للمواقع ضد البرمجيات الخبيثة فقط فلا داعي للخوف) وتجري هذه الفحوص تلقائيا ويمكن للمستخدم جعلها يدوية أي بامره هو فقط في أي وقت احب ويمكنك إرسال الموقع الذي تشك فيه أو الموقع الذي تراه لايتوافق مع المتصفح أو يوجد به اخطاء ليتم إصدار إصلاحات.
    17-تستطيع إضافة كلمة سر للمتصفح لكي لايتمكن لاحد الدخول إليه ويمكن لاوبرا حماية كلمات السر الموجودة مع المتصفح مع كلمة السر الرئيسية للمتصفح إذا ما دخل أحدهم للمتصفح ليتصفح بشكل طبيعي لكن أنت تحفظ بعد المواقع مثل بريدك ليتم الدخول إليها بشكل الي فاذا اراد ان يفتح بريده يجد ان هناك بريدا مفتوحا امامه وهذا مجرد مثال.
    18-يحصر الثغرات الأمنية والبرامج الضارة لكي لا تصبح مشكلة أمنية حقيقية وخطيرة ويمكن للمستخدم إرسال تقارير الخطأ.
    19-مستويات الدعم
    $اوبرا كان من أول من دعم المعايير القياسية و حافظ عليها وأصبح لبنة أساسية في تصميم المواقع ودعم العديد من معايير الشبكة العالمية (XPath، XSL - Fõ، ECMAScript 3 (جافا سكريبت)، دوم 2، XMLHttpRequest، يونيكود) وتجتاز اختبارات اسيد Acid وهو اختبار دعم المتصفح للمعاير القياسية ويحصل على درجة 100/100 في اختبار Acid3 الاختبار، والتي تركز أساسا على دوم وجافا سكريبت والامتثال للمعايير.


    4

    التعليقات

    تقييمك وضع تعليق*

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *