2
  • تاريخ التحديث :
  • يتطلب أندرويد Android 4.1 (Jelly Bean, API 16) و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 20827010 ) 1.3/5


    3
    تحميل تطبيق TikTok apk 2020 للاندرويد أخر إصدار تحميل تطبيق TikTok apk 2020 للاندرويد أخر إصدار

    وصف : تحميل تطبيق TikTok apk 2020 للاندرويد أخر إصدار

    تنزيل تحديث برنامج TikTok تيك توك 2020 كامل [معدل] وهو يسمح تطبيق تيك توك للمستخدمين إنشاء مقاطع فيديو قصيرة خاصة بهم غالبًا ما يعرض الموسيقى في الخلفية ، ويمكن تسريعها أو إبطائها أو تحريرها باستخدام الفلاتر لإنشاء فيديو موسيقي على التطبيق ، يمكن للمستخدمين اختيار الموسيقى الخلفية من مجموعة واسعة من أنواع الموسيقى ، والتحرير باستخدام فلتر وتسجيل فيديو مدته 15 ثانية مع ضبط السرعة قبل تحميله لمشاركته مع الآخرين على تيك توك أو منصات التواصل الاجتماعي الأخرويمكنهم أيضًا تصوير مقاطع فيديو قصيرة لمزامنة الشفاه مع الأغاني الشائعة.

    التيك توك هي شبكة اجتماعية حديثة تُعد الأكثر والاسرع نموًا حاليا في العالم، وتعتمد على ابداع ومشاركة فيديوهات قصيرة من 15 – 30 ثانية وبحد اقصى 60 ثانية، باستخدام افكار خلاقة في فيديو قصير بصوت عادي، أو باستخدام أصوات موجودة فعلياً للتمثيل (تقمص احد الادوار مع صوت مشهد كوميدي شهير. او مغني/فيديو) باستخدام lip- sync style (مزامنة الصوت مع حركة الشفاه) وله تطبيق مجاني للموبايل الـ آي-فون (iOS) أو الأندرويد (Android) تطبيق تيك-توك (TikTok) بدأ تطبيق فى الصين فقط عام 2016، تحت اسم (Douyin)، ثم قام بشراء (Musical.ly)، الذي كان عليه كم كبير من الشباب وبذلك انضم له متابعين أكثر.

    وتطور بعد ذلك وانتشر جداً خارج الصين، وفي عام 2019، كان قد انتشر في كل العالم، وأصبح موجود في ١٥٤ دولة، و بـ ٧٥ لغة تيك-توك (TikTok) من التطبيقات التي تميل أن تكون منصة ترفيهية أكثر منها جادة. ما يجعله جذاب للشباب، إلا أن المحتوى المسيحي الهادف عليه يلقى أيضًا استحسان وتفاعل كبير من المستخدمين. وهناك مبادرات ناجحة لاستخدامه في الخدمة.

    تتيح ميزة "react" في التطبيق للمستخدمين تصوير رد فعلهم على مقطع فيديو معين ، يتم وضعه في نافذة صغيرة يمكن نقلها حول الشاشة.تسمح ميزة "duet" للمستخدمين بتصوير مقطع فيديو جانبيًا مع مستخدم اخر.ميزة "duet" هي علامة تجارية أخرى لـ musical.ly
    يتيح التطبيق للمستخدمين ضبط حساباتهم على أنها "خاصة" ويظل محتوى هذه الحسابات مرئيًا لتيك توك، ولكن يتم اخفاء محتوياته عن مستخدمي تيك توك الذين لم يصرح صاحب الحساب بمشاهدة محتواه ويمكن ايضاً للمستخدمين اختيار ما إذا كان أي مستخدم آخر أو فقط "أصدقاؤهم" يستطيعون من التفاعل معهم من خلال التطبيق عبر التعليقات أو الرسائل أو مقاطع الفيديو "التفاعلية" أو "الثنائي"و يمكن للمستخدمين أيضًا تعيين مقاطع فيديو محددة إما "عامة" أو "أصدقاء فقط" أو "خاصة" بغض النظر عما إذا كان الحساب خاصًا أم لا.

    صفحة "لك" على تيك توك عبارة عن خلاصة لمقاطع الفيديو الموصى بها لك استنادًا إلى نشاطاتك السابقة على التطبيق ، وتتألف من نوع المحتوى الذي أعجبك. لا يمكن عرض المستخدمين على صفحة "لك" إلا إذا كان عمرهم 16 عامًا أو أكثر وفقًا لسياسة تيك توك. لن يظهر المستخدمون الذين تقل أعمارهم عن 16 عامًا ضمن صفحة "لك" أو تحت الأصوات أو تحت أي علامات هاشتاج.
    #يمكن للمستخدمين أيضًا إضافة مقاطع فيديو وعلامات هاشتاج وفلاتر وأصوات إلى قسم "المفضلة". يكون هذا القسم مرئيًا فقط للمستخدم على ملفه الشخصي مما يسمح له بالرجوع إلى أي فيديو أو علامة تصنيف أو فلتر أو صوت قام بحفظه مسبقًا.
    ويعرف أيضا باسم دوين Douyin هي شبكة اجتماعية صينية لمقاطع الفيديو الموسيقية، انطلقت في أيلول/سبتمبر 2016 بواسطة مؤسسها تشانغ يى مينغ.
    تعتبر شبكة تيك توك اليوم منصة رائدة في مقاطع الفيديو القصيرة في آسيا، إذ شهد تطبيقها للهواتف المحمولة أسرع نمو في العالم وأيضاً صارت المنصة الاجتماعية الأكبر للموسيقى والفيديو على الصعيد العالمي. وصلت مستخدمي التطبيق إلى 150 مليون مستخدم نشط يوميا (500 مليون مستخدم نشط شهريا) في حزيران/ يونيو عام 2018 ، وكان التطبيق الأكثر تثبيتاً في الربع الأول من عام 2018 بـ 45.8 مليونين إطلاق Douyin بواسطة بايت دانس في الصين في سبتمبر 2016و تم تطوير Douyin في 200 يوم ، وفي غضون عام واحد حصل على 100 مليون مستخدم ، مع أكثر من مليار مقطع فيديو يتم مشاهدته يوميًاو تم إطلاق تيك توك في السوق الدولية في سبتمبر 2017وفي 23 كانون الثاني (يناير) 2018 ، احتل تطبيق تيك توك المرتبة الأولى بين تنزيلات تطبيقات الجوال المجانية في متاجر التطبيقات في تايلاند وبلدان أخرى.

    تم تحميل تيك توك حوالي 80 مليون مرة في الولايات المتحدة ، و 800 مليون مرة في جميع أنحاء العالم ، وفقا لبيانات من شركة أبحاث المحمول Sensor Tower التي تستبعد مستخدمي Android في الصين.
    في 3 سبتمبر 2019 ، أعلنت تيك توك و NFL عن شراكة متعددة السنوات. تتضمن الشراكة إطلاق حساب NFL الرسمي الذي سيجلب محتوى NFL للجماهير في جميع أنحاء العالم.
    دمج التيك توك مع الميوزكيلي
    #في 9 نوفمبر 2017 ، أنفقت الشركة الأم لتيك توك بايت دانس، ما يصل إلى مليار دولار لشراء musical.ly ، وهي شركة ناشئة مقرها في شنغهاي ولها مكتب في سانتا مونيكا ، كاليفورنيا ، تملك منصة شعبية لوسائل التواصل الاجتماعي تستهدف سوق المراهقين في الولايات المتحدة. بهدف الاستفادة من قاعدة المستخدمين الشباب في النظام الرقمي الأمريكي ، اندمجت تيك توك مع ميوزكلي في 2 أغسطس 2018 لإنشاء مجتمع فيديو أكبر ، مع دمج الحسابات والبيانات الموجودة في تطبيق واحد.

    مميزات TikTok :

    منذ عام 2018 ، أصبح تيك توك متاحًا الآن في أكثر من 150 دولة.
    يدعم 75 لغة.
    يتوافر التطبيق في 155 دولة حول العالم.
    عدد المستخدمين النشطين لتطبيق تيك توك Tik Tok شهرياً، يتجاوز الـ 500 مليون مستخدم حول العالم.
    تجاوز عدد تحميل التطبيق في عام 2018 الـ 800 مليون تحميل.
    تيك توك Tik Tok مصنف أعلى التطبيقات تحميلا في 2019 على كلا من (متجر هواتف آبل ، متجر جوجل لتطبيقات الأندرويد).
    أكثر من 85% من مستخدمي تيك توك Tik Tok يتراوح أعمارهم ما بين 16-24 عام.
    ينقسم مستخدمي التطبيق بين الجنسين بنسبة ( 56% من الذكور – 44% من الإناث).
    متوسط الوقت الذي يقضيه المستخدمون يومياً في تصفح تيك توك TikTok حوالي 52 دقيقة يومياً.
    90% من مستخدمي التطبيق يتصفحون التطبيق بشكل يومي.
    في عام 2018 تم مشاهدة أكثر من مليار فيديو يومياً عبر التطبيق.

    عيوب TikTok :

    $في عالم بلا قيود تقريبًا، وببريد إلكتروني بدون أي تأكيد من أي نوع، أي شخص يستطيع عمل حساب على تطبيق تيك توك TikTok، بل يمكن المشاهدة والتصفح بدون الحاجة لعمل حساب من الأصل، فالشركة مالكة التطبيق «تنصح» بألا يقل عمر المشتركين عن 13 سنة. ولكن هل من إجراءات لضمان ذلك؟ هل هناك حتى خانة إدخال لتاريخ الميلاد عند الاشتراك من باب «وذَكِّر»؟ لا، لأن ما يهمهم حقًا هو الوصول لأكبر عدد من المستخدمين ليس إلا.
    وبما أن جمهوره الأول هو الشباب الصغير، فهم أكثر المتأثرين بأي شيء خاطئ قد يحدث عبر التطبيق، وما أكثر المرضى المتسترين خلف الشاشات الذين يشتركون بحسابات وهمية ويقومون بالتحرش بأولئك الأطفال عبر الرسائل أو التعليقات، أو حتى الإساءة لهم ولهيئتهم وتعريضهم للتنمر بينما هم أقصى غايتهم المرح وجمع الإعجابات؟
    وحتى إن قاموا بتحويل حساباتهم لحسابات مغلقة لأصدقائهم فقط وألا يستقبلون رسائل خاصة إلا من دائرة المسجلين لديهم، فإن صورة البروفايل والمعلومات أسفله لا تزال معروضة للعوام. وإن كنت ستتحكم تمامًا فيما سيصل إليهم، ماذا عمن سيصلون هم إليه؟ ماذا عن الفيديوهات التي قد يصورها البعض وتحتوي على مشاهد خارجة وغير لائقة لشباب في هذه السن الصغيرة؟ ماذا عن الأغاني والمقاطع التي تتحدث عن البلطجة والمخدرات والسلاح ويتراقص الـ «المُلهم» على أنغامها لتتحول إلى شيء عادي لزوم «الروشنة».
    أي جيل هذا الذي سينشأ على تلك الثقافة؟ وأن الإبداع لا يتمثل إلا في الرقص والحركات المضحكة؟ والمغري أكثر هو رؤيتهم لأصحاب «التاج الذهبي» يحققون ثروة وشهرة حقيقيتين من خلال نفس الأداة التي يمتلكونها بين أيديهم، مثل الطفلتين التوأمتين الشهيرتين ليزا ولينا القاطنتين في ألمانيا، واللتين وصل عدد متابعيهما إلى 31 مليونًا و800 ألف معجب حتى هذه اللحظة، وأصبحتا تمتلكان خط الأزياء الخاص بهما!


    4

    محتوى مماثل

    التعليقات

    تقييمك وضع تعليق*

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *