2
  • تاريخ التحديث :
  • يتطلب أندرويد Android 4.1 (Jelly Bean, API 16) و أحدث
  • السعر: مجانا
  • ( 5805724 ) 4.5/5


    3

    وصف : تحميل لعبة Traffic Racer apk 2021 للاندرويد أخر إصدار

    تنزيل لعبة Traffic Racer apk 2021 المعدلة برابط مباشر ، هي إنطلاقة مثيرة ففي عالم ألعاب السيارات حيث تقدم لك لعبة قيادة السيارات وسط الإزدحام المروري علي الطرق السريعة ، فهناك الكثير من السباقات الني ييمكنك ان تدخلها ليكون الناتج الكثير من الامةال في إنتظارك لتخصيص سسياراتك والإرتقاء بإمكانياتها أو إنك تشتري سيارة جديدة ، ولكن كل هذا لن يحدث إلا من خلال القيادة بمنتهي السرعة والمهارة في تفادي من العقبات طوال طريقك وتصبح أقوي المنافسين علي المركز الأول واالوصولل الي أعلي المراكز علي اللوائح العالمية .

    فكرة لعبة Traffic Racer apk 2021 للأندرويد :

    هي Traffic Racer apk 2021 لعبة سباق مجانية تدور أحداثها علي الطرق السريعة هذه الطرق  التي تمثل تحدي مثير وخطيير لكل من يؤريد تجربة السباق علي هذه الطرق التي تُمثل الكثير من الخطورة وبالتاكيد إزدحام هذه الطرق سوف يسبب إزعاج لكل من المتسابقين ، مما يجعلها لعبة مختلفة تحمل طابع مميز ومختلف عن باقي الألعاب الأخري ، فقد تم القيام علي تطوير اللعبة بشكل كبير لتخرج من النمطية الي التميز والإختلاف الأمر الذي زاد من إنتشار اللاعبة وإنجذاب الملايين من اللاعبين لها حول العالم حيث ستجد نفسك علي أحد الطرق السريعة وهاك الكثير من السيارات والإزدحانم من السيارات الضخمة والشاحنات وغيرهم من أنواع السيارات الأخري التي بالتأكيد ستسبب عركلة لك وتقلل من سرعتك .

    ولكن مع توفير إمكانيات التحكم السهلة والبسيطة سيكون من السهل علي اللاعب االتحكم فير سيارته والبدأ بتفادي كافة العقبات التي ستظهر أمامه طوال مدار السباق ، لتكون لعبة Traffic Racer apk 2021 من أبرز ألعاب السباق التي تستحق التجربة لما تقدمه من مزايا وإختلافات عن باقي ألعاب السباق الأخري التي إعتدنا عليها .

    تأتي لعبة Traffic Racer apk 2021 بسيطة وسهل وتأخذك الي هذا الطريق المزدحم بالكثير من السيارات الأخري سواء سيارات نقل او سيارات عادية والتي عليك إظهار كل ما لديك من مهارات وفن في التعامل مع هذه الظروف التي ستكون تعبيراً عن أرض الواقع والحياة العدية التي نعيشها ، غظهر قدراتك في تحكمك في سياراتك الخاصة وحدد إتجهاتك وتفاديك لأي من العقبات والقيادة بمنتهي السرعة ولكن عليك أن تعلم أن أمر الإستمرار في القيدة أمر صعب وذلك بسبب الإزدحام ولذلك عليك الحرص من أن تصدم سياراتك بأي من السيارات الموجودة في الطريق الأمر الذي يؤدي الي فتكك أنت وسياراتك في اللعبة وخسارة السباق ، وبالتالي سيكون عليك البدأ من أول اللعبة

    أما عن كيفية التحكم في سياراتك فلن تجد وجود إختلاف كبير بين هذه اللعبة وغيرها من ألعاب السباق الأخري ، حيث ستوفر لعبة Traffic Racer apk 2021 مجموعة من الأيقونات الظاهرة علي الشاشة والتي يمكنك من خلالها التحكم في إتجاهاتك ، والسرعة التي تقود بها أو إستخدام الفرامل في وقت الخطر وكل هذا يعتمد أولاً وأخيراً علي مدي تركيز اللاعب وملاحظته لأي خطر ويتفادها لتسير الأمور علي أكمل وجه دون إصابات وذلك في حالة كونك ترغب في الفوز .

    أهم مزايا تنزيل لعبة Traffic Racer apk 2021 للأندرويد :

    • توفر لعبة السباق فكرة مميزة لتصميم التحديات علي الطرق السريعة ، تلك الطرق المزدحمة وبها حركة مرورية مستمر ، مما يزيد من المخاطر والصعاب علي المتسابق .
    • تقدم اللعبة الكثير من أنواع السيارات التي يستطكيع اللاعب إستعمالها في التحدياات التي يخوضها والتي يصل عددها الي 35 سيارة متنوعة والتي سكون لكل منهم مهاراته ومزاياه الخاصة .
    • توفر اللعبة مجموعة من تنوعة من ساحات السباق والتي تأتي بإختلافات في الطقس بين الثلجي ، ذو الشمس الساطعة ، كما تأخذك اللعبة بين الصحراء ، المدن الأمر الذي يزيد إنجذابك للعبة ولا تشعر بالملل معها مهما طال وقت اللعب .
    • توفر اللعبة العديد من أنماط اللعب المختلفة التي يستطيع اللاعب التنويع بينهم مثل Time Trial ، Police Chase ، Two-Way ، Endless و Free Ride ، غيرهم .
    • تظهر اللعبة بجرافيكس عالي التقنية برسومات ثلاثية الأبعاد وألوان مثيرة وجذابة مما يزيد من حماس اللاعبين والإستمرار .
    • يستطيع اللاعب تخصيص سيارته وجعلها أكثر تميزاً وقوة سواء بتعديل علي المُعدات من محرك أو إطارات او حتي التعديك علي الهيكل الخارجي باللون ووضع الملصقات .
    • تدعم اللعبة إمكانية التنافس عبر الإنترنت وإظهار النتائج والتباهي أمام ملايين من اللاعبين حول العالم .
    • تمتاز اللعبة بسهولة التعامل معها بتوفير أيقونات التحكم في السيارة لتعطي اللاعب الفرصة بإظهار مواهبة الخاصة في عالم القيادة .

    4

    محتوى مماثل

    التعليقات

    تقييمك وضع تعليق*

    لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *